- الرئيسية
- اتفاقية مستوى الخدمة
اتفاقية مستوى الخدمة
أولاً: اتفاقية مستوى الخدمات الإلكترونية
تحرص الهيئة الوطنية للأمن السيبراني على استمرارية الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للمستخدمين، وبما يتوافق مع توجيهات القيادة الكريمة ببذل كل ما من شأنه تحقيق رضى المستخدمين عبر إتاحة خدمات البوابة الوطنية لخدمات الأمن السيبراني "حصين" بأسهل وأيسر الطرق الممكنة ، علماً بأن الوقت التقديري لا يشمل استكمال النواقص - في حال لم يقدم المستخدم كافة المعلومات المطلوبة - كما لا يشمل معالجة المعاملات من قبل أي طرف ثالث "الجهات الحكومية الأخرى" في حال استدعت طبيعة المعاملات ذلك-، وقد يتأثر الوقت التقديري بأي ظروف غير متوقعة سواء كانت داخلية لدى الهيئة أو خارجية، كما يجب على المستخدمين الالتزام بأحكام وشروط استخدام بوابة "حصين" ومتطلبات كل مهمة كما هو موضح في بطاقة كل خدمة.
ثانياً: المساعدة والدعم
تقدم بوابة حصين المساعدة والدعم للمستخدمين بما يتناسب مع أكبر عدد من زوار ومستخدمي البوابة، من خلال توفير محتوى مقروءاً ومعلومات تفصيلية وأدلة مستخدمين وأمثلة على الأسئلة الشائعة وتوفير قنوات للتواصل مثل مركز الاتصال والبريد الإلكتروني وغيرها.
ثالثاً: مستويات تقديم الخدمات الإلكترونية