
دعت الهيئة الوطنية للأمن السيبراني العموم والجهات الحكومية إلى تقديم مرئياتهم حول وثيقة "تصنيف مخالفات الأمن السيبراني وما يقابلها من عقوبات"، المتصلة بالممكنات النظامية للهيئة الصادرة بالمرسوم الملكي الكريم رقم (م/117) في 21/6/1446هـ، والهادفة إلى تعزيز الأمن السيبراني في المملكة.
وتضمنت الوثيقة استعراض المخالفات المرتبطة بالأمن السيبراني وفقاً لتصنيفها، والعقوبات المترتبة عليها، وغيرها من المواد. وحددت الهيئة يوم الجمعة 10 صفر 1448هـ الموافق 24 يوليو 2026م آخر موعد لتلقي المرئيات، وذلك من خلال المنصة الإلكترونية الموحدة لاستطلاع آراء العموم "استطلاع".

الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم والجهات الحكومية حول وثيقة "تصنيف مخالفات الأمن السيبراني وما يقابلها من عقوبات"

الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تصدر النسخة المحدثة من الإطار السعودي لكوادر الأمن السيبراني (سيوف)

الدكتور العيبان يهنئ القيادة بمناسبة استمرار المملكة في المحافظة على المرتبة الأولى عالميًا في "مؤشر الأمن السيبراني" للعام الثالث على التوالي
تاريخ آخر تعديل: 24/06/2026 - 5:15م بتوقيت السعودية
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا