
قام معالي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع ووزير الداخلية بدولة الكويت الشقيقة الشيخ فهد بن يوسف سعود الصباح اليوم، والوفد المرافق لمعاليه بزيارة الهيئة الوطنية للأمن السيبراني في مقرها بمدينة الرياض، وكان في استقباله لدى زيارته، معالي وزير الدولة، عضو مجلس الوزراء، رئيس مجلس إدارة الهيئة الوطنية للأمن السيبراني الدكتور مساعد بن محمد العيبان.
وجرى خلال الزيارة بحث سبُل تعزيز التعاون المشترك في مجالات الأمن السيبراني بين المملكة ودولة الكويت، من أجل حماية الفضاء السيبراني والمصالح الحيوية في البلدين الشقيقين.

الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تستطلع آراء العموم والجهات الحكومية حول وثيقة "تصنيف مخالفات الأمن السيبراني وما يقابلها من عقوبات"

الهيئة الوطنية للأمن السيبراني تصدر النسخة المحدثة من الإطار السعودي لكوادر الأمن السيبراني (سيوف)

الدكتور العيبان يهنئ القيادة بمناسبة استمرار المملكة في المحافظة على المرتبة الأولى عالميًا في "مؤشر الأمن السيبراني" للعام الثالث على التوالي
تاريخ آخر تعديل: 23/12/2024 - 4:40م بتوقيت السعودية
هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟
0% من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا