Saudi Flagموقع حكومي مسجل لدى هيئة الحكومة الرقمية

الهيئة تستعرض جهودها في تمكين التقنيات الحديثة لقطاع النقل

مشاركة الصفحة

نسخ الرابط
undefined
28/11/2024

شاركت الهيئة اليوم في «ملتقى مستقبل النقل» الذي نظمته وزارة النقل والخدمات اللوجستية بمدينة الرياض تحت شعار (نحو التنقل الذكي) بهدف توظيف التقنيات الحديثة في قطاع النقل والخدمات اللوجستية على المستويين المحلي والدولي.

واستعرضت الهيئة خلال مشاركتها في الجلسة الحوارية بعنوان: «التأمين والأمن السيبراني في تقنيات النقل الحديثة»، جهودها في تعزيز الأمن السيبراني في المملكة والحد من المخاطر السيبرانية على المستوى الوطني، والتعريف بأهمية الأمن السيبراني ودوره في حماية المصالح الحيوية وتمكين التقنيات الحديثة لقطاع النقل، وذلك في إطار مهامها واختصاصاتها في وضع السياسات وآليات الحوكمة والأطر والمعايير والضوابط والإرشادات المتعلقة بالأمن السيبراني في المملكة.

 

 

 

 وخلال فعاليات الملتقى كرّم معالي نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية الدكتور رميح بن محمد الرميح، الهيئة وذلك نظير إسهاماتها في تمكين التقنيات الحديثة لقطاع النقل، وتسلّم التكريم نائب المحافظ لقطاع المخاطر والالتزام الدكتور حازم بن صالح المحيميدي.

المزيد من الأخبار

الدكتور العيبان يهنئ القيادة بمناسبة استمرار المملكة في المحافظة على المرتبة الأولى عالميًا في "مؤشر الأمن السيبراني" للعام الثالث على التوالي

قراءة المزيد

للعام الثالث على التوالي .. المملكة تستمر في المحافظة على المرتبة الأولى عالمياً في «مؤشر الأمن السيبراني»

قراءة المزيد

انطلاق أعمال النسخة الثالثة من «مسرعة الأمن السيبراني» بمشاركة 7 شركات محلية ناشئة

قراءة المزيد

تاريخ آخر تعديل: 28/11/2024 - 4:16م بتوقيت السعودية

هل كانت هذه الصفحة مفيدة؟

0% من المستخدمين قالوا نعم من 0 تعليقًا